اسليدرعالم الفن

حصريا بالصور …. ختام فعاليات مهرجان جمعيه الفيلم

احجز مساحتك الاعلانية

dsc_0813a

متابعه وتصوير جورج ماهر

اختتمت مساء امس فعاليات مهرجان جمعية الفيلم فى دورته الـ 43، بحضور الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة ومدير التصوير السينمائي محمود عبدالسميع رئيس المهرجان، والفنان محمود حميدة ضيف شرف المهرجان، بسينما “رنيسانس” بشارع عماد الدين.

فى بدايه الحفل  تسلم الفنان محمود حميدة درع تكريمه من المهرجان، كما شارك  ايضا في تسليم دروع التكريم للمكرمين بالمهرجان.

وجاءات جوائز المهرجان كالتالى

 جائزة أحسن تصميم أفيش ماهر دياب عن فيلم “اشتباك”، وجائزة أحسن مكياج لطارق مصطفى عن فيلم “نوارة”، وجائزة أحسن مكساج الصوت لأحمد جابر عن “قبل زحمة الصيف”، وجائزة أحسن ملابس من نصيب ريم العدل عن فيلم “نوارة”، وأحسن ديكور لهند حيدر عن “نوارة”،

وجائزة أحسن موسيقى لخالد داغر عن “اشتباك”، وأحسن مونتاج أحمد حافظ عن “اشتباك”، وجائزة أحسن تصوير أحمد جبر عن فيلم “اشتباك”، وجائزة العمل الأول في الموسيقى التصويرية ليال وطفة عن فيلم “قبل زحمة الصيف”.

أما جائزة أحسن سيناريو المخرجة هالة خليل عن فيلم “نوارة”، وجائزة سامي السلاموني للتجديد والإبتكار الراحل حسين الإمام عن فيلم “زي عود الكبريت”، وجائزة محمد خان مُنحت للمخرج هادي الباجوري عن فيلم “هيبتا المحاضرة الأخيرة”، وجائزة أحسن إخراج للمخرجة هالة خليل عن “نوارة”.

وكانت جائزة لجنة التحكيم الخاصة في الإخراج لفيلم “اشتباك” للمخرج محمد دياب، وجائزة ممثل الدور الثاني للممثل علاء زينهم عن فيلم “الماء والخضرة والوجة الحسن”، وجائزة ممثلة الدور الثاني من نصيب الممثلة شيماء سيف عن فيلم “نوارة”، وجائزة ممثل الدور الأول من نصيب ماجد الكدواني عن فيلم “قبل زحمة الصيف”، وجائزة ممثلة الدور الأول من نصيب منة شلبي عن فيلم “نوارة”، وجائزة أحسن فيلم من نصيب فيلم “نوارة” للمخرجة هالة خليل، وجائزة التمثيل الخاصة للممثلة ميرفت أمين عن دورها في فيلم “من 30 سنة”.

dsc_0819a dsc_0822a dsc_0824a dsc_0826a dsc_0829a dsc_0833a dsc_0835a dsc_0838a

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى